فيفو تستعد للكشف عن Nex Fold

  • أكدت أحدث التقارير على خطط شركة Vivo لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي NEX Fold في 2021.

    كشفت التسريبات السابقة عن تسجيل شركة Vivo حقوق الملكية الفكرية لعلامات NEX التجارية لعدد من أجهزة الشركة القادمة، ولقد أكد تقرير نشر مؤخراً على خطط الشركة لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي هذا العام.

    ولقد أوضحت صفحة Ice Universe في تغريدة نشرت مؤخراً أن إصدار Vivo القادم لن يكون هاتف NEX 5، على أن تقدم الشركة هاتف NEX Fold.

    من جانب أخر كشف Ross Young عن تفاصيل أكثر حول خطط Vivo، حيث أكد على هاتف NEX Fold سيتميز بأكبر إطارات في هذه الفئة من الهواتف القابلة للطي، كما تأتي الشاشة الداخلية بحجم أكبر من Mi MIX Fold و Mate X2.

     

    موظفو آبل يحتجون على سياسه العمل

    - في استطلاع داخلي شمل 1749 موظفًا في أبل، ظهر أن 90% منهم غير راضين عن سياسة العمل الهجين الجديدة من أبل والتي من المقرر أن تبدأ من سبتمبر، حيث تفرض سياسة العمل الجديدة على الموظفين الحضور فعليًا في المكتب ثلاثة أيام في الأسبوع، لكن يرغب معظم الموظفين في العمل من المنزل إلى أجل غير مسمى، وفقًا لتقرير صادر عن The Verge.

    و"قال ما يقرب من 90% من المستجيبين (في الاستطلاع) إنهم" يتفقون بشدة "مع العبارة" خيارات العمل المرنة للموقع هي قضية مهمة جدًا بالنسبة لي "، وعرّف الموظفون "المرونة في الموقع" على أنها خيار العمل من المنزل إلى أجل غير مسمى، وفقًا لتقرير The Verge.

    ولعل ما قد يثير قلق شركة أبل هو أنه إذا أُجبر الموظفون على القدوم إلى المكتب أو لم يُسمح لهم بالعمل من المنزل وقتما يريدون، فقد يستقيل بعض الموظفين، ولم يتم "اعتماد" هذا الاستطلاع الداخلي من قبل المديرين التنفيذيين لشركة أبل وكان استطلاعًا صغيرًا تم إرساله عبر Slack للحديث عن السياسة الهجينة الجديدة للشركة.

    وفي حين أن 1749 موظفًا قد يبدو رقمًا كبيرًا، إلا أنها في الواقع نسبة صغيرة جدًا عند النظر إلى القوة العاملة في أبل التي تزيد عن 100 ألف، ووفقًا لتقرير The Verge: ردًا على البيان "أشعر بالقلق من أن يضطر بعض زملائي لمغادرة أبل بسبب عدم وجود خيارات العمل المرنة في الموقع"، قال 58.5٪ إنهم "موافقون بشدة"، حيث أجاب على السؤال 1743 شخصا، بينما حوالي 36.7٪ "قلقون من أنهم سيضطرون إلى الاستقالة بسبب الافتقار إلى المرونة"



     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن