لينوفو تكشف عن جيل جديد من الأجهزة اللوحية بمعالجات كوالكوم وMediaTek

  •  أعلنت شركة لينوفو مؤخراً عن الإصدارات الجديدة من الأجهزة اللوحية التي تضم رقاقات معالج كوالكوم وMediaTek، حيث قدمت الشركة 5 من الإصدارات الجديدة.

    جهاز Yoga Tab 13

     

    ينطلق هذا الإصدار في السوق الصيني بعنوان Yoga Pad Pro، ويستهدف دعم مهام التصميم والوسائط، ويأتي الجهاز اللوحي بحجم شاشة 13 إنش بدقة عرض 2K، كما تتميز الشاشة بسطوع 400 nit، ودعم تغطية لونية من sRGB بنسبة 100%، كما يدعم الجهاز تقنية Dolby Vision HDR.

    يضم جهاز Yoga Tab 13 رقاقة معالج Snapdragon 870 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في LPDDR5، ويدعم الجهاز الإتصال بأجهزة الحاسب عبر كابل micro-HDMI إلى USB ليعمل كشاشة ثانوية لأجهزة الحاسب.

    كما يضم الجهاز اللوحي 4 من مكبرات JBL الصوتية، ويدعم تقنية Dolby Atmos، كما يأتي بغرف صوتية لدعم bass بقدرة 450Hz لمؤثرات صوتية مميزة.

    وتؤكد لينوفو على أن جهاز Yoga Tab 13 يدعم الإستمرار بعمر شحن حتى 12 ساعة من البث، كما يأتي الجهاز بكاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل لدعم مكالمات الفيديو.

    أيضاً يضم الجهاز مسند معدني لتثبيت الجهاز اللوحي، كما يتوافق Yoga Tab 13 مع قلم لينوفو Precision Pen 2.2 إلا أنه يباع بشكل منفصل، ويتوفر الجهاز الشهر المقبل باللون الأسود بسعر 680 دولار



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن