كلوب هاوس يطلق اليات جديده للمحادثات

  • استنادًا إلى العديد من التغريدات التي تم تداولها (بما في ذلك تسجيل الشاشة)، تعد Backchannel وسيلة واضحة للمستخدمين للدردشة عبر النص بدلاً من الصوت.

    ويبدو أنه لم تتم الإشارة إلى الميزة على الإطلاق في ملاحظات إصدار التطبيق، ويبدو أن ما تم طرحه لم يكتمل بشكل واضح.

    وليس من الواضح مقدار الوقت الذي كان هذا الإصدار من Backchannel موجودًا، ولكن يبدو أن كلوب هاوس أزالها بسرعة.

    وقال متحدث باسم كلوب هاوس: كجزء من عملية بناء منتجاتنا، تستكشف الشركة بانتظام الميزات المحتملة وتختبرها. وتصبح هذه الوظائف أحيانًا جزءًا من التطبيق، وأحيانًا لا تصبح كذلك. ونحن لا نعلق على الميزات المحتملة.

    ومن غير الواضح حجم الطرح لأن الميزة كانت عامة لفترة وجيزة من الوقت.

    ويجعل ذلك من الصعب قياس ما إذا كان قد تم رصدها فقط من قبل عدد قليل من المستخدمين الذين تصادف أن يكون التطبيق مفتوحًا في ذلك الوقت، أو إذا كان الغرض منها هو ظهورها كإصدار تجريبي محدود فقط.

    وقال الرئيس التنفيذي للشركة سابقًا: أعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الرسائل المباشرة طوال الوقت. وهناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تعميق الصداقات والعلاقات مع الناس والقيام بكل أنواع الأشياء الأخرى. وأعتقد أن هذا شيء يجب أن نمتلكه.

    وأوضح الشريك المؤسس لكلوب هاوس أن بناء الميزة لتناسب حالات استخدام التطبيق لن يكون أمرًا مبتذلًا ولن يحدث على الفور. كما رفض الإفصاح عما إذا كان التطبيق يضيف رسائل مباشرة فردية أم ميزة دردشة نصية جماعية أكثر انفتاحًا.




    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن