قميص ريال مدريد يثير جدل مواقع التواصل

  • قدم نادي ريال مدريد الإسباني ، قميصه الجديد للموسم الكروي المقبل، والذي سيظهر به في المباريات بدء من انطلاق الموسم الجديد.

    ونشر حساب ريال مدريد على "تويتر" صورا للقميص الجديد إلى جانب فيديو بعنوان "هذه العظمة".

    ويحمل القميص الجديد لنادي ريال مدريد بلونه الأبيض، إشارات إلى مدينة مدريد العاصمة الإسبانية، وملعب الفريق الملكي الشهير "سانتياغو برنابيو".

    ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لعدد من لاعبي الفريق وهم يرتدون القميص الجديد، وكذلك قميص التدريبات، وقميص عملية الإحماء، وقميص حراس المرمى للموسم الجديد.

     

    وأوضح "في مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف، مع العديد من الانتصارات والعديد من الألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى نهج جديد للبقاء في أعلى مستوى".

    وتابع: "في الوقت الحالي، الأمور مختلفة. سأغادر لأني أشعر بأن النادي لم يعد يثق بي بالقدر الذي أنا بحاجة إليه، ولا بالدعم اللازم من أجل بناء شيء ما على المدى المتوسط أو الطويل".

    وبيّن: "أفهم كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد. أعلم أنه عندما لا تفوز، عليك أن تغادر. لكن تم نسيان شيء مهم للغاية. تم نسيان كل ما قمت ببنائه يوميا، وما جلبته بعلاقاتي مع اللاعبين، مع الـ 150 شخصا الذين يعملون مع الفريق وحوله".

     






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن