مسلسل ولاد ناس يثير جدل مواقع التواصل

  • أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تهتم بجودة العمل أكثر من حجم الدور في اختياراتها الفنية، لأنها تحرص على أن تصل أدوارها للمشاهد بمنتهى الصدق والواقعية دون تكلف.

    وشاركت الفنانة في مسلسل "ولاد ناس" خلال الماراثون الرمضاني المنتهي مع نخبة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد وفيق، وهو عمل تدور أحداثه حول وقوع حادث أتوبيس مدرسة ويدخل على إثره عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.

    وحول ذلك العمل، قالت رانيا لـ"سكاي نيوز عربية" إنها توقعت نجاح "ولاد ناس" منذ قراءة سيناريو العمل الذي قام بكتابته الأستاذ هاني كمال بطريقة ممتعة، ولكنها لم تتوقع هذا النجاح بالشكل الكبير فمنذ عرض حلقاته الأولى لاق استحسان الكثيرين ولفت انتباههم وهذا توفيق كبير من الله أسعدها كثيرًا.



    وأضافت "سبب مشاركتي في المارثون الرمضاني المنتهي بمسلسل "ولاد ناس" اختلاف قصته، فقد جذبني كثيرا السيناريو الخاص بالعمل، فالمسلسل تناول قضية هامة تهمنا جميعا وقد سلط الضوء على التباعد بين الآباء وأولادهم خاصة مع التطور الهائل الحادث حاليا.

    وتابعت: الدراما الاجتماعية تجسد حياتنا اليومية وترصد ما نتعرض له في حياتنا بشكل يومي قائلة: إن الدراما الاجتماعية لم تكن على الإطلاق "موضة قديمة" فمن الممكن أن يمل المشاهد من الأكشن بلا داع والكوميديا السطحية المبالغ فيها ولكن الدراما الاجتماعية تمثل حالنا جميعا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن