وفاه لاعب في الملعب تثير جدل مواقع التواصل

  • في الشوط الثاني، من إحدى مباريات دوري القسم الرابع المصري، طالب المدير الفني لنادي "القنايات" اللاعب الشاب عبد الرحمن عاطف، بالقيام بعمليات الإحماء من أجل المشاركة فيما تبقى من اللقاء، الذي لم يعرف صاحب الـ23 عامًا أنه سيكون الأخير في حياته.

    وسيطرت حالة من الحزن على أسرة الرياضة المصرية، خلال الساعات الأخيرة، بعد وفاة لاعب نادى القنايات، عبد الرحمن عاطف، إثر إصابته الخطيرة، في لقاء الفريق أمام نظيره نادي الرواد يوم الاثنين.

    كما نعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر اللاعب الشاب، مطالبين بالكشف عن الكواليس الكاملة للواقعة التي راح ضحيتها شاب يخطو خطواته الأولى في مسيرته الكروية.

    كشف عضو مجلس إدارة نادي القنايات، محمود طلبة، تفاصيل المشهد الأخير في حياة اللاعب عبد الرحمن عاطف.

    ويقول طلبة: "بعد مشاركة اللاعب في الجزء الأخير من لقائنا أمام نادي الرواد، سقط على أرض الملعب مرتين، لم يتجاوز الفارق الزمني بينهما دقيقة واحدة، وشهد السقوط الثاني ابتلاع عبد الرحمن عاطف للسانه، وهي من الإصابات الخطيرة، التي تتطلب تدخل طبي سريع من أجل إنقاذ حياة اللاعب".

    وأضاف: "نتيجة لضعف الإمكانيات، نادي القنايات لا يملك طبيبا ضمن جهازه الفني، لذا اعتمدنا على المسعف الموجود داخل سيارة الإسعاف الخاصة بتأمين اللاعبين المشاركين في اللقاء، ولم يتمكن المسعف من إنقاذ اللاعب، لذا توجهنا  سريعًا إلى مستشفى حكومية قريبة من ملعب اللقاء، وهناك لفظ عاطف أنفاسه الأخيرة".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن