لينوفو : طرح الهاتفين"Lenovo A6 Note "و" Lenovo K10 Note".. 5 سبتمبر الحالى

  • تستعد شركة لينوفو " Lenovo " لطرح عن هاتفين جديدين وهما" Lenovo A6 Note "و" Lenovo K10 Note  " بعد غدا الخميس ،الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري ، وكانت الشركة الصينية قد شوقت بالفعل لتصاميم هذين الهاتفين في صور رسمية، والأن لدينا المواصفات التقنية الكاملة لهذين الهاتفين.
    وبالنسبة للهاتف Lenovo A6 Note الأصغر حجمًا، فهو سيضم شاشة LCD بحجم 6.09 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل، وكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P22 بتردد 2.0GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

    الهاتف Lenovo A6 Note سيضم كذلك بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 10W، وسيضم كذلك منفذين للشريحة SIM، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

    أما بخصوص الهاتف Lenovo K10 Note، فهو سيضم شاشة LCD بحجم 6.3 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بدورها بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميجابكسل، وسيضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الثانية المقربة وبدقة 5 ميجابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

    وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك بطارية بسعة 4050mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W من خلال منفذ USB Type-C، وسيدعم تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos.

    السؤال الذي ليس لدينا جواب عنه حاليًا هو السعر. الشائعات إقترحت أن الأسعار ستبدأ من 208 دولارات أمريكية، ولكن سيتعين علينا الإنتظار ورؤية ما لدى شركة Lenovo. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه سيتم فيه البداية إطلاق الهاتفين Lenovo A6 Note و Lenovo K10 Note أولاً في الهند جنبًا إلى جنب مع الهاتف الرائد الحالي للشركة، Lenovo Z6 Pro.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن