جماهير الأهلي تستعد للقاء اليوم

  • تنتظر الجماهير المصرية بشغف كبير، مباراة النادي الأهلي أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في الوقت الذي رسم نجوم "المارد الأحمر" لـ"سكاي نيوز عربية"، خطة المواجهة الثقيلة أمام الفريق البافاري، وتوقعاتهم للنتيجة المحتملة.

    في البداية، تحدث نجم النادي الأهلي ومدربه السابق فتحي مبروك، عن ضرورة غلق كافة المساحات المتاحة في أرض الملعب أمام لاعبي الفريق الألماني، خوفًا من السرعات الكبيرة التي يمتلكونها والتي تؤهلهم لإحراز أهدف مبكرة، مضيفًا أن "الأهلي هو من يفرض أسلوبه حتى في مواجهة بطل أوروبا وألمانيا؛ لامتلاكه مجموعة من اللاعبين لديهم خبرات متراكمة طوال السنوات الماضية".

    ويعتقد مبروك أن مدرب الأهلي بيتسو موسيماني سيلعب بثلاثة لاعبين في منطقة وسط الملعب، مع الدفع في الخط الأمامي بمهاجم يمتلك سرعات وعنصر التهديف وسيكون الاختيار بين "محمد شريف أو والتر بواليا"، لاستغلال أي فرصة تُتاح لهم خلال مجريات اللعب.

    وحذر مدرب الأهلي السابق من التهاون في "الكرات العرضية" للاعبي بايرن ميونيخ، والتي من وجهة نظره تمثل خطورة كبيرة على مرمى الحارس محمد الشناوي.

    وتحدث عن الخوف الزائد من جماهير الأهلي من احتمالية التعرض لنتيجة ثقيلة، قائلًا: "لست من أنصار الخوف، واطمئن جماهير الأهلي أن الفريق بحالة جيدة ولدينا اللاعبين الذين يستطيعون مجاراة الفريق الألماني، بدليل حالة القلق التي كانت قبل مواجهة الدحيل القطري، لكنه استطاع التغلب عليه في عقر داره بهدف دون رد، وفي النهاية فالأهلي قادر على تقديم مباراة جيدة أمام البايرن".

    وهذا ما أشار إليه لاعب الأهلي السابق إسلام الشاطر، الذي قال إن مباراة الاثنين "صعبة وتاريخية"، لكنها مصدر فخر للجماهير أن نواجه بطل أوروبا في مباراة رسمية.






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن