" فيفو " إطلاق الهاتف " Vivo NEX 3 ".. سبتمبر الحالي

  • كتبت : نيللي علي

    أكدت التقارير أن الهاتف" Vivo NEX 3 " القادم من شركة فيفو " Vivo " سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G  وسيضم شاشة تمتاز بحواف منحنية للغاية، ولكن لم يتم ذكر تاريخ الإطلاق. أخيرًا وبعد طول انتظار، كما أكد لنا الحساب الرسمي لشركة Vivo على الشبكة الاجتماعية الصينية" Weibo " ، مؤخرا ،  أنه سيتم طرح الهاتف Vivo NEX 3  في شهر سبتمبر الحالى، دون تقديم أي تفاصيل إضافية عن تاريخ الإعلان الرسمي بالضبط.

    من جهته قال لى شيانج ـ مدير المنتجات في شركة "  Vivo " ، إنه لا يستطيع الانتظار حتى شهر سبتمبر، ورد عليه حساب NEX الرسمي بالقول ” فى شهر سبتمبر “، كما كشفت بعض الرسومات التخطيطية للهاتف والتي تم نشرها قبل أسبوعين أن الهاتف Vivo NEX 3  سيضم ثلاث كاميرات في وحدة دائرية بالواجهة الخلفية. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فهي ستضم شاشة منحنية الطرفين تغطي غالبية الواجهة تقريبًا. وبغض النظر عن التصميم، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Vivo NEX 3 كذلك مع المعالج Snapdragon 855 أو +Snapdragon 855، ومع المودم Snapdragon X50  من أجل شبكات الجيل الخامس 5G.

    في السابق، أكد لنا السيد Li Xiang أن الهاتف Vivo NEX 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm.  وبالإضافة إلى ذلك، فقد سمعنا أيضًا أنه سيتم شحن الهاتف على الأرجح مع بطارية تدعم الشحن السريع بقوة 44W، ولكننا لم نرَ تأكيدًا رسميًا حتى الآن.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن