الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة وادي دجلة في الدوري

  • عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الجمعة المقبل في منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث استعرض البرنامج التدريبي بشكل نظري.


    واستأنف الأهلي ، بعد راحة لمدة يومين منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة المصري الأخيرة، والتي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة، ليبدأ المران بتدريبات الكرة، وإجراء تقسيمة دون حراس، ثم تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.


    كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع طبيب الفريق، على هامش المران للتعرف على آخر مستجدات حالة اللاعبين المصابين، الذين يقومون بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.


    وبدأ حسين الشحات لاعب الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي في مقر النادي بالجزيرة، بعد جراحة الفتاق، التي خضع لها في يونيو الماضي، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية، وقام بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق، كما خضع لجلسة علاجية، وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعي.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن