"أستون مارتن" تختار "سنتينل وان" كشريك رسمي لتعزيز وتطوير قدرات الحماية والأمن الإلكتروني

  • كتب : محمد شوقي

    كشفت شركة "سنتينل وان"، العالمية المتخصصة في مجال تصميم منصات الأمن الالكتروني المستقلة، اليوم عن اختيارها رسمياً كمورد لحلول الأمن الالكتروني من قبل الشركة البريطانية لصناعة السيارات الفاخرة "أستون مارتن لاجوندا". وستقوم "سنتينل وان" بموجب هذه الشراكة بنشر الجيل القادم من منصات حماية الطرفيات لتوفير أعلى مستويات من الحماية لعمليات التصنيع، والمقر الرئيسي، وسلاسل التوريد، والمكاتب الميدانية ضد التهديدات والهجمات المتنامية والمتطورة باستمرار.

     

    وتأسست شركة "أستون مارتن" عام 1913 لتعمل على ابتكار وصناعة سيارات متميزة وفاخرة استناداً على قيمها الجمالية العالية، وحرفتها المتقنة، وبراعتها الفائقة لأكثر من قرن من الزمان، بحيث أضحت مثالاً للإرث البريطاني الفاخر والعريق.

     

    وسعياً منها لكبح جماح مشهد التهديدات المتصاعد، خصصت "أستون مارتن" جزءاً كبيراً من ميزانيتها من أجل تحديث وتطوير برامجها الخاصة بالأمن الالكتروني، المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المسلمة عبر السحابة، وذلك لاستبدال برامجها القديمة في مكافحة الفيروسات، التي لم تعد قادرة على تأمين الحماية الكافية ضد البرمجيات الخبيثة المتطورة، وصد هجمات برمجيات الفدية الخبيثة المتنامية. علاوةً على ذلك، تتطلب إدارة برامج مكافحة الفيروسات القديمة الاستعانة بجهود الكثير من الموظفين، فضلاً عن إعاقتها لتجارب حوسبة المستخدم النهائي لدى شركة "أستون مارتن لاغوندا".

     

    وفي ظل المشهد المعقد للتكنولوجيا التي تستعين بها الشركة، بما فيها أنظمة التشغيل ويندوز وماكنتوش ولينكس وأحمال العمل السحابية، إلى جانب محطات العمل عالية التقنية المخصصة لبرامج التصميم مثل CAD وCAE، سعت شركة "أستون مارتن لاغوندا" لاقتناء حل تقني يعمل بانسيابية عالية على امتداد مختلف أنظمة التشغيل، ويمتلك واجهات برمجة تطبيقات عالية الأداء لتحقيق التكامل المتجانس على امتداد حزمة البرامج التكنولوجية وحلول الأمن الالكتروني.

    من جهته قال ستيف أوكونور مدير تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "أستون مارتن لاغوندا" وقع اختيارنا على حل لا يشكل أي عائق أمام المستخدمين، خاصة فريق عملنا من المهندسين والمصممين، حيث أردنا الحصول على نظام حماية سهل الاستخدام وعالي الأداء لا يعيق عمل المستخدمين، بالإضافة إلى أنه يشعرنا بالطمأنينة والأمان التام. والأهم من ذلك كله، أردنا اقتناء حل مستقبلي التوجه ليواكب مسيرة الابتكار المتواصلة التي تتبناها "أستون مارتن لاغوندا"".

     

    أضاف أثار إعجابنا السرعة التي بلغت فيها شركة "سنتينل وان" رأس هرم الصناعة، لتتصدر بذلك سوق شركات توريد وتصميم الحلول الأمنية الإلكترونية بإمكانيات لا مثيل لها عند أي شركة أخرى. وبعد حصر خيارتنا بثلاث شركات قادرة على تحقيق مرادنا، برزت قدرات حلول شركة "سنتينل وان" بشكل واضح عن منافساتها، حيث برهنت على تطورها وريادتها منقطة النظير مقارنة بالشركات العالمية الأخرى، فقد تميزت حلولها بمستويات حماية غير مسبوقة، وبعدد منخفض جداً من الثغرات والاستجابات غير الحقيقية، في حين كانت ردود مستخدميها إيجابية على امتداد مختلف أنظمة التشغيل".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن