دعاوي قضائيه ضد مايكروسوفت بسبب اكس بوكس

  • تواجه شركة مايكروسوفت اتهامات كثيره خاصه بأجهزة Xbox One، فهناك العديد من المستخدمين الذين يبلغون عن مشكلة إنحراف عصا التحكم في وحدات التحكم هذه.

    لدرجة أنه تم رفع دعوى قضائية جماعية ضد الشركة يُشار فيها إلى أن مايكروسوفت تعرف المشكلة ولكن لا تزال تُطلق أيادي التحكم على أي حال، وما يجعل الأمور أسوأ هو أن الشركة تجعل العملاء يدفعون مقابل الإصلاح، على الرغم من الإدعاءات بأن هذه المشكلة معروفة.

    ووفقا للدعوى، فهي تقول : ” يكشف بحث بسيط على محرك البحث Google حول هذه المشكلة عن العديد من المنتديات والصفحات حول مشكلة إنخراف العصا. هناك مقاطع فيديو تعليمية على اليوتيوب لمستخدمين يحاولون إصلاح المشكلة بأنفسهم، وحتى إستبدال مكونات عصا التحكم بأخرى من أمازون وغيرها من المتاجر الأخرى “.

    في حالة إذا لم تسمع عن مشكلة ” إنحراف عصا التحكم “، فهي عندما تفشل إحدى وحدات التحكم في الحركة في العمل على النحو المطلوب وتبدأ في تسجيل الحركة في اللعبة حتى إذا لم يلمس أحد وحدة التحكم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذه المشكلة، فقد واجه ملاك Nintendo Switch أيضًا مشاكل مماثلة مع Joy-Cons.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن