دعوه إلهام شاهين لوقف تصوير المسلسلات يثير جدل مواقع التواصل

  • دعت الفنانة المصرية إلهام شاهين إلى وقف تصوير الأعمال الفنية خلال هذه الفترة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، مشددة على ضرورة البقاء في المنازل "لمحاصرة الفيروس".

     

    وفي حديث مع "سكاي نيوز عربية"، قالت إلهام شاهين إن تصوير بعض الأعمال الفنية توقف بالفعل، كتلك التي تشارك فيها الفنانة منى زكي، والممثل أحمد عز، مقدمة "اقتراحا" يتعلق بالمسلسلات التي ما زال تصويرها قائما سعيا للحاق بالموسم الرمضاني.

     

    وأضافت: "تصوير بعض المسلسلات ما زال مستمرا، لكنني أرى أنه بالنسبة لأولئك الذين لن يتمكنوا من إنهاء الحلقات كاملة قبل حلول شهر رمضان، فبإمكانهم عرض 15 حلقة فقط، أو أيا كان عدد الحلقات التي انتهوا من تصويرها، وعرض البقية بعد انتهاء أزمة كورونا".

     

    وبررت ذلك قائلة: "بهذه الطريقة سيتواجدون على الشاشة في رمضان، لكن دون أن يتسبب ذلك في أذية الفنانين أو من يعملون وراء الكاميرات".

     

    وشددت الفنانة المصرية على ضرورة البقاء في المنزل والالتزام بأوامر الإغلاق، قائلة: "وجودنا في البيت سيقضي على الفيروس، فعند شفاء من أصيبوا بالمرض فعلا، وبقاء البقية في منازلهم دون التعرض للعدوى، فإن الوباء سينتهي نتيجة محاصرة الفيروس، كما حدث في الصين".

     

     

    واعترفت شاهين أنها لم تدرك مدى خطورة الوضع في بداية الأزمة، واستطردت بالقول: "كنت كالكثيرين غيري.. لم أتوقع أن حجم الوباء سيكون عالميا بهذا الشكل، وأنهيت تصوير فيلم شاءت الصدفة ان يكون اسمه (حظر تجول) في الرابع من مارس، أي عندما كان المرض منتشرا في الصين".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن