نون تطلق مهرجان العروض الكبرى مع خصومات تصل إلى 75% تخفيضات تشمل فئات الموضة والجمال ومستلزمات الأطفال والإلكترونيات والمنزل

  • أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها مهرجان العروض الكبرى، بدءًا من 28 مايو ويمتد حتى منتصف ليل 1 يونيو، يهدف مهرجان العروض الكبرى إلى تمكين المتسوقين في مصر  من زيادة مدخراتهم  من خلال تخفيضات تصل إلى 75% على آلاف المنتجات من مختلف الفئات.

     

    تضمن فئة الأزياء التي تصل خصوماتها حتى 75% على علامات تجارية معروفة مثل أمريكان إيجل ونايكي وأديداس، إلى جانب خصومات تصل إلى 70% على أحدث النظارات والساعات من علامات تجارية مثل  تومي هيلفيغر وفوسيل وكاسيو، كما تتوفر منتجات الجمال والعطور من أبرز العلامات التجارية مثل براون وكالفن كلاين و ميبلين وسيرافي بخصومات تصل إلى 70%، مع خصم 50 ج.م على مشتريات الزيت والسمن بقيمة 300 كريستال وهلا ولاتيو.

     

    ويمكن للمتسوقين التوفير  بنسبة تصل إلى 25% على مشتريات الهواتف الذكية من سامسونج وأبل وشاومي، فضلاً عن خصومات تصل إلى 60% على الإلكترونيات التي تضم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية البارزة مثل إل جي وديل وكارير وبيكو، إلى جانب إلى كود خصم على التلفزيونات من سامسونج و إل جي يصل الى 500 ج.م، كما تضمن الأجهزة المنزلية كود خصم يصل إلى 1000 ج.م على منتجات نسبريسو و بلاك اند ديكر  وكارير، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 65% على مستلزمات المطبخ من علامات تجارية مثل تروفال وريكراك وبوش.

     

    وبإمكان المتسوقين الحصول على منتجات الأطفال بخصومات تصل إلى 70% من علامات تجارية مثل مولفيكس وبندولين وبامبرز  وسانوسان، أما بالنسبة لفئة الألعاب ستتوفر منتجات انتكس ونيلكو وبيست واي بخصومات تصل إلى 70% أيضاً، ويمكن للعملاء زيادة مخزونهم من مستلزمات البقالة بخصومات تصل إلى 40% من علامات تجارية مثل أوكسي وبابيا  وكريستال

     

    تمكن شراكة نون الاستراتيجية مع فاليو المتسوقين من الشراء الآن والدفع لاحقاً على مدار 9 شهور بدون فوائد أو دفعة أولى أو رسوم شراء، فضلا عن الشراكة مع البنك الأهلي المصري التي تمكن حاملي البطاقات من قسيم مدفوعاتهم على فترة تصل إلى 6 أشهر بدون فوائد.

    وبإمكان المتسوقين الاستفادة من الشراكات البنكية مع البنك التجاري الدولي وبنك مصر بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الكويت الوطني وبنك الإسكندرية وبنك أبوظبي الأول التي يستطيع العملاء من خلالها تقسيم مدفوعاتهم على فترة تصل إلى 36 شهرًا.

    إلى جانب التوصيل السريع من نون والجودة المضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، يمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني لطلبات نون اكسبرس التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م ، بالإضافة إلى عمليات إرجاع سهلة.

     

    عن نون 

    تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني. 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن