ريلمي تحتفل بمرور 5 سنوات على وجودها في مصر وتعزز من حصتها السوقية في قطاع الهواتف المحمولة

  • أعلنت ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، عن التزامها بتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كواحدة من أهم الأسواق التي تتواجد بها الشركة، وذلك من خلال تقديم منتجات وتقنيات ثورية، استنادًا على استراتيجية الشركة بتحقيق قفزة إلى الأمام في كافة القطاعات التي تعمل بها، خاصة مع احتفالها بمرور 5 سنوات على وجودها. 

     

    وخلال حدث The Champions الذي استضافته الشركة في مصر بحضور مجموعة من شركائها وموظفيها، أطلقت ريلمي هاتفها الجديد realme C55 الذي يعد أول هاتف من ريلمي يدعم خاصية الـ Dynamic Island، الشئ الذي يعزز من وجودها في السوق المصري بقوة وروح المنافسة من ريلمي كما اعتادت بتقديمها وذلك بتصميم ثوري وألوان جريئة لتبهر مستخدميها بما وصلت إليه من تكنولوجيا.

     

    يتميز هاتف realme C55 الجديد الذي يعتبر أول هاتف من ريلمي يدعم خاصية الـ Dynamic Island بمعالج ميديا تيك الـ Helio G88 وبكاميرات خلفية تصل إلى 64 ميجا بكسل وشاشة من نوع IPS ولكن بدقة FHD+ الداعمه لمعدل التحديث الـ 90Hz، فضلاً عن بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط.

     

    وأعلنت الشركة عن عزمها رفع حصتها السوقية في مصر من خلال زيادة استثماراتها وطرح تقنيات ومنتجات جديدة، كما تخطط لزيادة استثماراتها في المملكة العربية السعودية بنسبة نمو 300٪، و10٪ من حصة السوق في المملكة العربية السعودية خلال العامين المقبلين.

     

    وتتمثل مهمة ريلمي، في تمكين المستهلكين الشباب من خلال التكنولوجيا والتصميم المتطور، حيث تواصل ريلمي الاستثمار من حيث انتهى الآخرين لتعظيم كفاءة منتجاتها. وأنشأت العلامة التجارية بالفعل أربعة استوديوهات تصميم رئيسية على مستوى العالم لتسريع الابتكارات في تصميم الهواتف الذكية. وتمثل موارد البحث والتطوير المخصصة استراتيجية ريلمي وتصميمها على تسريع قفزات الابتكارات لتطوير المنتجات في المستقبل.

     

    وتلتزم ريلمي دائمًا بروح العلامة التجارية Dare to Leap" لبناء منتجات متميزة تقدم أداء قوي وتصميم مبتكر مع جودة مذهلة". ولا تكمن قفزة العلم والتكنولوجيا في الابتكار فحسب، بل في الترويج أيضًا. كخط إنتاج على مستوى المبتدئين، تحقق سلسلة realme C باستمرار الترويج لوظائف القفزة إلى الأمام، والتي تعد أفضل تجسيد لـ "Dare to Leap".

     

     

    بفضل قوة تقنية شحن 240 واط الرائدة، يوفر realme GT3 أسرع طاقة شحن على الإطلاق، حيث وصل إلى أقصى طاقة شحن ممكنة وفقًا لمعايير USB-C. وتجسد سلسلة realme 10 روح العلامة التجارية "Dare to Leap"، حيث تأتي بشاشة منحنية بدقة 120 هرتز، مما يوفر أفضل تجربة استخدام لتحسين تجربة المستخدمين، فكان هاتف realme 10 PRO+ أول هاتف ذكي بشاشة منحنية بقوة 120 هرتز على مستوى فئته. حيث نجحت شركة ريلمي في توفير تقنية الشحن بقوة 65 واط إلى realme X7 في عام 2020. تبعه توفير اختراق مبتكر مع أسرع تقنية شحن 150 واط في العالم إلى realme GT Neo3 في عام 2022. وستطلق ريلمي هذا العام تقنية شحن 240 واط لسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال realme GT3.

     

    تسعى ريلمي لإنشاء هاتف رائد في قطاع الهواتف الذكية، من خلال سلسلة realme C التي تم تزويدها بالترقية الاستراتيجية، مع التركيز على الميزة البارزة والأداء الشامل. وتلبي ريلمي باستمرار احتياجات المستخدمين المتنوعة؛ استجابةً لتعليقات المستخدمين، ستركز ريلمي على ثلاثة مجالات رئيسية يجدها المستخدمون أكثر أهمية: دقة الكاميرا العالية، والتخزين الكبير، والشحن السريع.

     

    في سوق الهواتف ذات مستوى الدخول التنافسي للغاية، تريد شركة ريلمي أن تجعل سلسلة C هي الأفضل في النطاق السعري، وهذا فقط من خلال إنشاء منتجات ذات قدرة تنافسية مطلقة يمكن أن يحوز ريلمي تفضيلات المستخدمين.

     

    ويعد هاتف realme C55 المنتج الأول في هذه الترقية الاستراتيجية وسيتولى مهمة أن يصبح أفضل هاتف رائد يمكن للجميع حمله. ويمكن للكبسولة الصغيرة أن تعرض إخطارًا للشحن أو معلومات البطارية، وستظهر حبة صغيرة حول فتحة الثقب. يمكنه أيضًا عرض استخدام البيانات والخطواط اليومية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن