جوديير تطرح حل " TIREOPTIXTM" وهو نظام رقمي متقدم لمراقبة الإطارات

  • كتب : ابراهيم احمد – محمد الخولي

     

    بهدف توفير المزيد من الدعم لأسطول العملاء لتحقيق كفاءة تشغيلية أعلى، ستقوم شركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا بطرح نظام "TireOptixTM"، وهو حل رقمي حديث لمراقبة الإطارات، وذلك عبر مجموعة من أساطيل الشركات الرئيسية المختلفة في مصر وتعمل هذه الأساطيل علي طرق إمداد رئيسية يومياً في البلاد، لضمان وصول الضروريات اليومية والإمدادات الأخرى إلى المستهلكين.

     

    سيتم تطبيق نظام مراقبة الإطارات الحديث على إجمالي 550 شاحنة عبر أساطيل الشركات المختلفة. باستخدام أدوات محمولة، تم تصميم النظام للسماح لمُشغلي الأساطيل بالتقاط بيانات حول الإطارات بدقة وكفاءة، والتي يتم نقلها إلى تطبيق TireOptixTM.

     

    بدوره، يقوم التطبيق بتحويل البيانات إلى تقارير مُخصّصة تسمح لمُشغلي الأساطيل بتنفيذ التحسينات مباشرةً. كما تُمكّن التقارير الأساطيل من تقييم حالة الإطارات بشكلٍ أكثر دقة، والتي بدورها ستكون قادرة على مساعدة مُشغلي الأساطيل في تحسين العمر الافتراضي لإطارات أسطول مركباتهم وتعزيز السلامة والكفاءة التشغيلية.

     

    ستوفر جوديير أيضاً الدعم للفنيين من خلال تنمية مهاراتهم عبر تدريبهم على استخدام حل المراقبة TireOptixTM في الأساطيل التي تتبنى هذه التقنية المتطورة، والتي تتألف من شركة المجد جروب للأستثمار، وشركة كابيتال ستار للتجارة والنقل و التوريدات، وشركة عباد الرحمن لخدمات النقل، , والشركه العالميه للخدمات – روود ماستر.

     

    من ناحيته قال حمزة عفانة - مدير قطاع الإطارات التجارية في شركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا "يُسعدنا أن نقدم المزيد من الدعم لجهود التحول الرقمي لعملائنا من خلال تكنولوجيا TireOptix الخاصة بنا، وأنا واثق من أن حلنا سيُمكن عملائنا على تحقيق كفاءة أكبر في أعمالهم، وضمان تحقيق أهدافهم".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن