سيلزفورس تستعرض أحدث ابتكارات الرجيج للارتقاء

  •    
      Dear Khaled,

     

    سيلزفورس تستعرض أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بتجارب العملاء في الشرق الأوسط

     

      • نمو شبكة شركاء سيلزفورس بنسبة سنوية تبلغ 46% لتساهم جميعها في توفير المزايا المتقدمة لمنصة سيلزفورس (Customer360) وطرح ابتكارات الشركة الجديدة مثل منصة (Data Cloud)، ومنصة (Einstein GPT) للقاعدة المتنامية من عملاء الشركة في المنطقة
      • أكثر من 3000 وفداً يشاركون في فعالية "سيلزفورس وورلد تور إسنشيالز دبي" لاكتساب المعارف والخبرات التي تمكنهم من تطوير تجارب العملاء والارتقاء بها إلى مستويات جديدة

     

    كتب : محمد الخولي

     

     

    أكد تيري نيكول، نائب رئيس شركة سيلزفورس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال حديثه في فعالية "سيلزفورس وورلد تور إسنشيالز دبي" التي استضافتها الشركة اليوم، أن أعمال شركة سيلزفورس الرائدة في مجال تطوير برمجيات إدارة علاقات العملاء تشهد نمواً قوياً في منطقة الشرق الأوسط، وأنها باتت تقود مسيرة تطوير عمليات التحول التي تركز على العملاء في مختلف أنحاء المنطقة بالاستفادة من الحلول الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تساعد الشركات على الارتقاء بمستويات الإنتاجية، وتحسين خدمة العملاء، وتجاربهم الشخصية.

     

    واستقطبت سيلزفورس أكثر من 3000 مندوباً من العملاء والشركاء خلال هذه الفعالية التي عقدت في مركز المؤتمرات في مدينة جميرا بدبي، وشهدت مشاركة عدد من المتحدثين بما في ذلك تيري نيكول، نائب الرئيس والمدير العام لشركة سيلزفورس في منطقة الشرق الأوسط، الذي شارك بأفكاره ورؤاه حول استراتيجية سيلزفورس في الشرق الأوسط، وكيف يمكن لحلولها وابتكاراتها عبر الذكاء الاصطناعي والبيانات وإدارة علاقات العملاء أن تساعد العملاء في المضي قدماً بجهود التحول الرقمي لديهم وفتح الباب أمام فرص واعدة للنمو والازدهار لشركاء سيلزفورس.

     

    وشارك في الجلسات 15 من عملاء سيلزفورس من مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع العقارات والطاقة والخدمات المصرفية والاتصالات، حيث شاركوا برؤى ومعلومات أساسية حول الدور الهام الذي تلعبه منصة سيلزفورس (Customer360في مساعدتهم على تحقيق النجاح والارتقاء بعملياتهم التشغيلية إلى مستويات غير مسبوقة.

     

    وقد شهدت شبكة شركاء سيلزفورس نمواً كبيراً بحلول نهاية الربع الأول من السنة المالية 2024 (31 يناير 2023)، وذلك بنسبة 46% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، في حين زادت نسبة الشهادات التي وزعتها سيلزفورس بنسبة 51.5% خلال الفترة ذاتها، ومن المتوقع أن تساهم الشركة في خلق 20300 وظيفة جديدة، وأن تساهم في تحقيق 3.9 مليار دولار أمريكي من عائدات الأعمال الجديدة بحلول عام 2026. وينشط هؤلاء الشركاء، الذين شارك العديد منهم في الفعالية، في مساعدة الشركات في مختلف القطاعات على تعزيز إنتاجية الموظفين وتطوير مسيرة التحول الرقمي لديهم من خلال تزويدهم بالتوجهات والرؤى الفعلية، وتمكينهم من تحقيق مستويات جديدة من تجربة العملاء.

     

    وبهذه المناسبة، قال تيري نيكول، نائب الرئيس والمدير العام لشركة سيلزفورس في الشرق الأوسط: "إنّ النمو اللافت للقطاعين العام والخاص، وتنوع المبادرات الاستراتيجيات الحكومية التي تهدف لتحفيز النمو الاقتصادي وتنويعه، بات يوفر فرصاً كبيرةً وواعدةً أمام الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط، إلا إنّ هذه الشركات تواجه في الوقت ذاته العديد من التحديات جراء الصعوبات الكبرى التي يعاني منها الاقتصاد العالمي، والتغيرات المتواصلة في سلوكيات العملاء، فضلاً عن الحاجة إلى زيادة الإنتاجية واحتدام المنافسة في معظم القطاعات. وقد حرصنا خلال فعالية "سيلزفورس وورلد تور إسنشيالز دبي" على تعريف الشركات في مختلف القطاعات في الشرق الأوسط بأهمية تبني الأدوات الرقمية الصحيحة لاكتساب رؤى ومعلومات واضحة حول أعمالهم، وللمساعدة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء".

     

    وشكلت هذه الفعالية فرصة أولى وهامة لشركة سيلزفورس لتقديم أحدث حلولها وابتكاراتها في الشرق الأوسط، مثل منصة (Einstein GPT) التي تعمل على إنشاء محتوى مخصص عبر مختلف سحابات سيلزفورس باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي والتي تساهم في تعزيز إنتاجية الموظفين والارتقاء بتجربة العملاء، و (Data Cloud) التي تقوم بتجميع وتنسيق البيانات من مصادر متعددة لتوفير ملف تعريف واحد للعميل. وتقوم حلول Data Cloud، التي تعد المحرّك الذكي لحلول Customer360، بإحداث تحول في مدى قدرة المؤسسات على فهم عملائها وتقديم فعاليات وعروض مخصصة ورفع الكفاءة.

     

    كما عرضت الشركة منصة (Sales Cloud) التي توظف البيانات الفورية من سحابة البيانات ومنصة آينشتاين للذكاء الاصطناعي لمساعدة فرق العمل على تعزيز المبيعات وتحقيق أهداف وطموحات النمو. وقدمت سيلزفورس أيضاً تطبيق (ChatGPT App for Slack) الذي جرى تصميمه من قبل شركة OpenAI على تطبيق Slack، والذي يهدف إلى تسخير قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي لتطبيق (ChatGPT) لتوفير قدرات تلخيص المحادثات الفورية، والأدوات البحثية، والكتابة والتحرير مباشرة عبر تطبيق سلاك، وتعزيز قدرات عشرات الملايين من موظفي المكاتب بالقدرات المتقدمة لتقنية الذكاء التوليدي.

     

    وشهدت الفعالية أكثر من 25 جلسة رئيسية وجلسات جانبية التي ناقشت مواضيع مختلفة مرتبطة بحلول وابتكارات شركة سيلزفورس. كما تطرقت هذه الجلسات أيضاً إلى عدد من الصناعات التي تتمتع بمقومات نمو عالية في المنطقة مثل التجزئة والتصنيع والسيارات، والخدمات المالية، والسياحة والسفر. وأقيم الحدث برعاية 30 من الشركاء البارزين، منهم 9 من الشركاء من فئة الزمرد بما في ذلك إنسبارك، وكوبيرج، وبي دبليو سي، وكلودزلاب، وديلويت، وإل تيك، وإيبام، وببليسيس سابينت، وسمارت. وقدم 15 من الشركاء جلسات خلال الحدث استعرضوا فيها دور حلول سيلزفورس في إحداث تحول إيجابي في مؤسساتهم.

     

    يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة على العنوان: www.salesforce.com

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن