شركة الخدمات المالية العربية AFS تفوز بجائزة "أفضل مزود لحلول المدفوعات المبتكرة لعام 2023" في حفل جوائزMEA Finance Banking Technology Awards 2023

  • حازت شركة الخدمات المالية العربية AFS، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة MEA Finance للسنة الثانية على التوالي، حيث حازت على تقدير إقليمي لخبرتها في مجال المدفوعات الرقمية لحصولها هذا العام على جائزة "أفضل مزود لحلول المدفوعات المبتكرة لعام 2023".

     

    هذا العام، شاركت AFS أيضًا في قمة تكنولوجيا الخدمات المصرفية المالية والتي نظمتها MEA Financeوُقدت قبل حفل الجوائز، حيث شارك سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركةAFS ، في الجلسة النقاشية الأولى للقمة حول الخدمات المصرفية المفتوحة وواجهات برمجة التطبيقات، والتي ناقش فيها كيف ستتيح الخدمات المصرفية المفتوحة الابتكار وتسليط الضوء على المزايا المتنوعة لمنصة شركة AFS المتطورة لتقنية الخدمات المصرفية المفتوحة. من خلال توفير حلول مدفوعات عالية الجودة وموثوقة من قبل الشركات، تمتلك شركة AFS مكاتب ومراكز بيانات في البحرين ومصر وعُمان والإمارات العربية المتحدة. في مصر، تقدم شركة الخدمات المالية العربية (مصر) خدمات الدفع للشركات المحلية، مع حلول أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة وغنية بالبيانات. تقدم AFS (مصر) أحدث منتجات وخدمات وحلول قبول الدفع للشركات في جميع أنحاء البلاد. تتضمن مجموعة عروض الدفع الغنية التي تقدمها AFS (مصر) قبول الدفع ونقاط البيع عبر الهاتف Soft PoS وإدارة الإنفاق وإمكانيات قبول المدفوعات عبر الإنترنت والتحويل الديناميكي للعملات والبيانات والذكاء الاصطناعي.

     

    وتعليقًا على الفوز، قال سامر سليمان: "تفخر شركة AFS بحصولها على جائزة " أفضل مزود لحلول المدفوعات المبتكرة لعام 2023" في حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology Awards هذا الأسبوع. هذا التقدير هو شهادة على التزامنا بالابتكار وتطوير حلول الدفع الرقمية التي تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا في زمن تكنولوجي سريع التغير. تظل شركة AFS رائدة في قطاع المدفوعات الرقمية، وقد استثمرنا باستمرار في تطوير حلول مبتكرة تبسط عمليات الدفع وتعزز الأمن وتحسن تجربة العملاء. لقد قمنا أيضًا بتنفيذ تدابير أمنية متوافقة مع معايير الصناعة، مثل الترميز والتشفير، لضمان أمان وخصوصية بيانات الدفع لعملائنا. نحن متحمسون للإمكانيات التي تمتلكها منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وسنواصل التعاون مع شركائنا و الأطراف المعنية لدفع الابتكار والتطور في مجال المدفوعات اقليمياً".

     

    تكرم جوائز MEA Finance قادة البنوك الإقليمية والمؤسسات المالية ومقدمي الحلول التقنية والأفراد لإنجازاتهم الاستثنائية وقيادتهم الملهمة على مدار العام الماضي في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة ذات أعلى قيمة لعملائهم. هذه الجوائز هي واحدة من أكثر الأحداث المرتقبة والشهيرة التي تهدف إلى تكريم إنجازات الصناعة التي تنظمها مجلةMEA Finance ، وتعترف بالتميز في الأعمال.

     

    في القاهرة، يمكن الاتصال بفريق AFS (مصر) عبر الهاتف على 17119. تقع مكاتب الشركة في القاهرة في شارع التسعين الشمالي، رقم القطعة: B-39، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة.

     

    الجدير بالذكر أن شركة الخدمات المالية العربية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، ومملوكة بالأغلبية للمؤسسة العربية المصرفية ABC. وتفتخر الشركة بالعديد من خدمات وحلول الدفع الرقمية الشاملة، والتي تمتد لمعالجة بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات الإسلامية، وخدمات اكتساب التاجر، والتكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة المتطورة. ولديها مكاتب ومراكز بيانات في كل من مملكة البحرين، وجمهورية مصرالعربية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة. ومن خلال توفير حلول دفع عالية الجودة والموثوق بها من قِبل الشركات، فقد أدت إسهامات شركة الخدمات المالية العربية المتواصلة في ابتكار الخدمات المالية إلى جعلها قوة دافعة في السوق حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية الشهيرة وخدمات اكتساب التاجر الرائدة في السوق وحل الرواتب الرقمية الرائد في البحرين ومراكز الاتصال العالمية وغيرها من الخدمات



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن