خلال فعاليات معرض «Connect by Axis» Axis تطرح أحدث الحلول التقنيه الأمنية. لاتاحة الامن المتكامل للمؤسسات

  •  

    نستهدف لجعل  مصر والمنطقة المحيطة بها أكثر اعتمادًا على الذكاء وأكثر أمانًا واستدامةً

     

     

     

     عقدت شركة «أكسيس كوميونيكيشنز»، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تقنيات الفيديو والمراقبةالشبكية، حملتها الترويجية الثانية لمعرض «connect by axis» في مصر. حققت الفعالية الأولى التي عُقدت في جوهانسبرج جنوب إفريقيا، في 28 مارس 2023، نجاحًا باهرًا. وتشكل هاتان الفعاليتان جزءًا من سلسلةفعاليات ستعرض أحدث تقنيات الشركة، وتستكشف الاتجاهات الحالية في هذا المجال، وتتفاعل مع أصحاب الخبرة في قطاع الأمن في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

    تم استضافة فريق عمل أكسيس في القاهرة في فندق جي دبليو ماريوت في 3 مايو 2023، وكان من بين الحضور أعضاء من الشركاء الاستراتجيينلشركة  أكسيس ، العملاء و الزبائن المستخدمين لمنتجات أكسيس، وجمعيات الصناعة الأمنية وقادة الفكر، وأعضاء الصحافة.

    وقال إيتين فان دير وات، المدير الإقليمي لشركة أكسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا: "أسفرت الحملة الترويجية الثانية لشركة «connect by axis» عن مناقشات مفيدة جدًا، كما أسفرت عن تعزيز علاقات تجارية هادفة وطويلة الأمد. لم تكن الفعالية في القاهرة إلا مجرد البداية. ومن خلال سلسلة كاملة من الفعاليات المجدولة في مدن في جميع أنحاء المنطقة، فإننا نعطي الأولوية لتوطيد العلاقات بطريقة جديدة ومثيرة، ونظهر كيف أن الحلول الأمنية المتكاملة هي المكون السري لنجاح المؤسسة."

    تجمع "connect by axis" بين الجهات المعنية في مجال الأمن للتواصل والتعاون في مواجهة التحديات الرئيسية في هذا المجال، واستعراض آخر حلول الأمن والمراقبة التي توفرها شركة "أكسيس" وشركاؤها الموثوق بهم في المنطقة. وتركزت المناقشات على موضوعات مثل الأمن السيبراني، ودور التعلم الآلي وحوسبة الحافة والتحليلات في الأمن، والبنية التحتية الحيوية، والمدن الذكية، والاستدامة.

    قال عنان عليان، مدير المبيعات الإقليمي في شركة «أكسيس». "تتمتع «أكسيس» منذ فترة طويلة بعلاقة وثيقة مع مصر باعتبارها سوقًا راسخ وقوة اقتصادية قارية. وتظهر فعاليات مثل «connect by axis» ما يمكننا القيام به لمواطنينا وشركاتنا ومؤسساتنا على المستوى الوطني. نحن ملتزمون بنقل المعرفة ومشاركة الأفكار ومنح أصحاب المصلحة في صناعة الأمن منصة قيمة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتحديات التي يواجهونها. من خلال التواصل والتعاون، يمكننا العمل معا لزرع بذور "غد جديد "

    بالإضافة إلى المؤتمر، كان بإمكان الحضور الوصول إلى «منطقة التحول»، وهي مساحة للعرض حيث يمكنهم تجربة ومشاهدة عروض منتجات شركة «أكسيس» الأحدث وحلول شركاء الشركة. كما تواجد شركاء الشركة الرائدون في تقديم الحلول التقنية المتكاملة والشاملة بالإضافة للموزعينالمعتمدين لشركة أكسيس، والشركات هي Milestone وGenetecوSecurelogiq وAvidbeam وFF Group وMobius وAnixter وIngram micro، للإجابة عن الأسئلة وتقديم رؤية في حلولهم المعنية.

    كجزء من منطقة التحول، ركزت شركة «أكسيس» على المجالات الاستراتيجية التالية وعرضت الحلول والمنتجات ذات الصلة.

    منتجات الفيديو الموسعة: كاميرات EX، الرادارات، الكاميرات الحرارية، والحلول القابلة للارتداء على الجسم.

    الحلول الشاملة: التحكم في الوصول على أساس برنامج Axis Camera Station للفيديو وبرامج إدارة الوصول.

    حلول الصوت عبر بروتوكول الإنترنت: مكبرات الصوت، الميكروفونات، وأدوات إدارة الصوت عبر الشبكة.

    الرؤية الآمنة: فهم البيانات الوصفية والتحليلات، واستخدام لوحات المعلومات ووظائف البحث لتسريع عمليات البحث والتحري

    واختتم عنان  حديثه قائلًا: " كانت الشركات سابقًا، ربما تعامل الأمان والمراقبة المؤسسية باعتبارها مسألة ثانوية. لكن اليوم، لا يوجد شك في أنها تلعب دورًا أساسيًا في العمليات، وتشكل جزءًا من نظام بيئي حي ومتنفس من حلول التكنولوجيا العاملة معًا نحو هدف مشترك. يتيح الأمن المتكامل للمؤسسات اتخاذ أفضل القرارات لأنفسهم وللعالم من حولهم. من خلال التعاون مع شركائنا وإظهار كيفية تحسين أعمالهم، تعمل شركة «أكسيس» بجِد لجعل مصر والمنطقة المحيطة بها أكثر اعتمادًا على الذكاء وأكثر أمانًا واستدامةً."

    من المقرر أن تُعقد الجولة القادمة لـفعالية «كونكت باي أكسيس» في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17 مايو.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن