كيف يمكن لأصحاب العمل مساعدة الموظفين على التغلب على قلق التسريح

  • بقلم : إد بلتران

    الرئيس التنفيذي لشركة " Fierce "   لتطوير القيادة العالمية والتدريب ومطورو تطبيق " Pulse "

     

    يشعر واحد من كل ثلاث بالغين بالقلق من فقدان وظائفهم هذا العام ، ويعاني أولئك الذين تركوا في أماكن العمل التي تم تسريحها من العمل مستويات غير مستدامة من الإجهاد. في الواقع ، قارن بعض الأكاديميين الانفعالات العاطفية لـ " متلازمة الناجين فى مكان العمل " بتجارب أولئك الذين تم تشخصيهم باضطراب ما بعد الصدمة !  

     لا يمكن المبالغة في تأثير كل هذا الضغط على إنتاجية مكان العمل ورفاهية الموظفين. مع تعرض العمال لضغط إضافي في بيئة مشحونة بالفعل ، مع التحذيرات المستمرة من الركود الذي يلوح في الأفق ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يبذل أصحاب العمل كل ما في وسعهم لتقليل التوتر والقلق في مكان العمل.

    لمساعدة أرباب العمل والموظفين على الوصول إلى الجزء السفلي من هذا الضغط ، قام فريق العمل بابتكار تطبيق جديد "  Pulse"  لمنح المستخدمين رؤى نقدية حول صحتهم العقلية. من خلال مساعدة المستخدمين على فهم متى وأين عانوا من الإجهاد ، يمكنهم البدء في التخفيف من إجهادهم وتقليله وكيف يمنح أصحاب العمل بيانات مجهولة الهوية لفهم الضغط الذي يعاني منه عمالهم أيضًا

    يبدو أن القلق بشأن حالة الاقتصاد منتشر في كل مكان ، مع ظهور توقعات حول ركود وشيك في الأفق يعود إلى الصيف الماضي. يستمر سوق العمل الضيق في إضافة الوظائف ، حيث تصل البطالة إلى أدنى مستوياتها منذ أكثر من نصف قرن. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، كما يتضح من التغطية الواسعة لتسريح العمال في مجال التكنولوجيا ، ما يقرب من ثلاثة أرباع الامريكيين قلقون بشأن الاقتصاد.

    أظهرت بيانات Google Trends لـ 94 منطقة حضرية كميات كبيرة من عمليات البحث عن "الركود" و "تعويضات نهاية الخدمة" ، والعديد من الكلمات الرئيسية الاخري المتعلقة بالتسريح   . ينتشر قلق التسريح بين الموظفين في جميع انحاء البلاد  ، وإذا لم يتمكن أصحاب العمل من فعل شيء حيال ذلك ، فإن هذه المخاوف والقلق ستؤثر سلبًا على إنتاجية مكان العمل. للمساعدة في عكس هذا الاتجاه ، طور السيد بلتران وفريقه تطبيقًا للتواصل مع التكنولوجيا القابلة للارتداء لفهم ، وبالتالي تخفيف ، ضغوط الموظفين.

    حيث طور فريق "  Fierce " تطبيق "  Pulse " لمنح المستخدمين رؤى مهمة حول صحتهم العقلية. يدمج Pulse التكنولوجيا القابلة للارتداء لمنح المستخدمين درجة ساعة بساعة لفهم ضغوطهم ويوفر الأدوات والموارد اللازمة لمعالجة أصعب العقبات.

    كما يتيح التطبيق التعرف على إمكانات التكنولوجيا القابلة للارتداء لفهم ضغوطنا ، فهو يستعرض كيف يؤثر قلق التسريح على إنتاجية الموظف ورفاهية الموظف وكيف يمكن أن يكون من الصعب فهم أسباب التوتر والقلق ومعالجتها ، خاصة مع وجود تهديد طويل الأمد مثل تحذيرات الركود.كما يساعد تطبيق Pulse الموظفين على تحديد أسباب إجهادهم ، ويساعدهم على ربطهم بالموارد المناسبة لتقليل هذا التوتر.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن