MCS تعلن عن شراكتها الجديدة مع شركة Infoblox العالمية في مجال التحكم في الشبكات

  • أعلنت شركة الشرق الأوسط لأنظمة الاتصالات MCS الموزع الرائد في خدمات وحلول أمن المعلومات اليوم عن توقيع اتفاقية توزيع جديدة بالتعاون مع شركة Infoblox الرائدة عالمياً في مجال التحكم في الشبكات ، حيث ستتيح هذه الشراكة تعزيز باقة MCS بمختلف المنتجات والحلول المتطورة التي من شأنها توفير إدارة ذكية للمخاطر والتهديدات الأمنية المتلاحقة في الهيئات الحكومية وقطاعات الأعمال في ظل الخطط المستقبلية لترسيخ مفاهيم التحول الرقمي.

     وترّكز شركة Infoblox على توفير حلول إدارة وتحديد الأجهزة المتصلة مع الشبكات الخاصة، و إدارة عنوان بروتوكول الإنترنت ، ومن المقرر أن تساهم هذه الشراكة في مساعدة مختلف عملاء MCS في السوق المصري على توسيع نطاق شبكاتهم المدمجة وتبسيطها وتأمينها باستخدام حلول آمنة.

    تعقيباً على هذا البيان ، صرح المهندس/ علي عزام نائب رئيس مجلس إدارة MCS قائلاً :" إننا فخورون بهذه الشراكة التي ستتيح قيمة مضافة جديدة للصناعة بمصر ، وستعمل على تعزيز مفهوم التكامل وتزويد السوق بالحلول الأمنية الشاملة وإدارة التهديدات ، موضحاً إن باقة حلول Infoblox تدعم ستدعم إلتزامنا اتجاه عملائنا في مصر وأفريقيا لإتاحة الحلول ذات المميزات المرنة والفعالة ".

    وقد عقب المهندس محمد المنير – المدير الإقليمى لإنفوبلوكس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا – على تلك الشراكة المثمرة وقال : " بما أننا نسعى للتوسع فى أفريقيا عامة وفى مصر خاصة ؛ فهذا النوع من التعاون مع شركة الشرق الأوسط لتكنولوجيا المعلومات بالتأكيد سيتوج مسعانا فى مد أذرعنا التكنولوجية فى مصر بالثقة والإلتزام. ونحن  نثق تمام الثقة بأن هذا التعاون ستعود ثماره على كلا الشركتين بمزيد من النجاح والنمو".

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن