سامسونج تطلق ساعات جالكسى Watch5 و Watch5 Pro بخصائص ذكية

  • أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن الجيل الجديد من ساعات جالكسي، Watch5  و Watch5 Pro ، لتعزيز العادات الصحية للمستخدمين ، حيث تعمل ساعة جالكسي Watch5 على تحسين المميزات التي يعتمد عليها المستخدمون بشكل يومى، بينما تعد ساعة جالكسي Watch5 Pro  أحدث إضافة إلى تشكيلة ساعات جالكسي، وأكثر ساعات سامسونج متانة وثراءً بالمميزات حتى الآن.

    وتعكس هذه المنتجات الجديدة التزام الشركة تجاه المستخدمين، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم والمستويات التي يتطلعون للوصول إليها، في ظل الرغبة المتزايدة من جانب الأفراد لفهم الأهداف الصحية والعمل لتحقيقها بشكل أفضل، حيث عملت سامسونج على توفير الطرق المثلى للوصول إلى مراقبة عميقة وبيانات عملية لتقدم من خلالها للمستخدمين المعلومات التي يحتاجون إليها، لمساعدتهم طوال رحلاتهم لضمان صحة مستخدميها.

    وفى ذلك الإطار، قال الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "نود تأكيد التزامنا بتزويد مستخدمي ساعات جالكسي بالأدوات والبيانات والموارد اللازمة لفهم صحتهم بشكل أفضل، بالإضافة إلى دعمهم في رحلة تدريباتهم الرياضيةومن خلال توظيف مستشعر النشاط الحيوي الرائد من سامسونج، نحرص على تمكين المستخدمين من خلال الحصول على صورة مكتملة للبيانات المتعلقة بأحوالهم الصحية".

     

    تقنية مستشعرات متطورة تفهمك بشكل أفضل وتم تجهيز سلسلة ساعات جالكسي  Watch5  بمستشعر يحمل اسم BioActive ، حيث أنه يأتي في الريادة لقيادة الحقبة التالية من جهود مراقبة الصحة بالطرق الرقمية. وكانت الشركة قد قدمت هذا المستشعر لأول مرة في سلسلة ساعات جالكسي  Watch4، حيث يستخدم شريحة فريدة واحدة تجمع بين ثلاثة مستشعرات قوية للصحة لقياس معدل نبض القلب البصري، وإشارة القلب الكهربائية، وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية البيولوجية.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن