إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50

  • كتب : نهله أحمد

     

    تتقدم "إيه إم بيست" بخالص التهاني للمنظمة الأفريقية للتأمين ("إيه آي أو") بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها، والتي سيتم الاحتفال بها خلال المؤتمر السنوي الـ48 للمنظمة الأفريقية للتأمين ("إيه آي أو") والجمعية العامة السنوية في نيروبي، بكينيا.

     

    وتنطلق فعاليات المؤتمر الذي يستمر لمدة أسبوعين يوم السبت 25 يونيو 2022 تحت موضوع "التأمين والتغيّر المناخي: استغلال الفرص لتحقيق النمو في أفريقيا" وسيتم الاحتفال باليوبيل الذهبي تحت شعار: "المنظمة الأفريقية للتأمين في عامها الخمسين: دعوة لتحقيق نهضة في قطاع التأمين بأفريقيا".

     

    من جهته قال الدكتور إيديم كوينيهيا، مدير قسم تنمية السوق بشركة "إيه إم بيست": "أتوجّه بالتهنئة إلى المنظمة الأفريقية للتأمين على هذا الإنجاز المهم ولجميع أعضائها وأُثني على مبادراتها الاستراتيجية الجديدة المتعلقة بأنشطة الدعوة والبحث والتدريب وبناء القدرات والسمعة ولبناء منتدى للتواصل في قطاع التأمين".

    ومن جهته، قال نيك تشارتيريس-بلاك، المدير الإداري لشؤون تطوير الأسواق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "إيه إم بيست": "تلتزم ’إيه إم بيست‘ بأن تكون وكالة تصنيف عالمية بحقّ تُلبي احتياجات قطاع التأمين وإعادة التأمين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الاقتصادات النامية عبر القارة الأفريقية بأكملها. ونسعى من خلال أنشطتنا في مجال التصنيف إلى تعزيز السيولة المالية والاستقرار والاستدامة في قطاع التأمين لدعم النمو الاقتصادي وجودة حياة جميع الأطراف المعنية".

     

    وتأسست المنظمة الأفرقية للتأمين في عام 1972، وهي منظمة غير حكومية تحظى بتقدير الكثير من الحكومات الأفريقية. للمزيد من المعلومات حول المنظمة الأفريقية للتأمين، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني. تتوفر المزيد من التفاصيل حول المؤتمر السنوي الـ48 للمنظمة الأفريقية للتأمين ("إيه آي أو") عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للفعالية.

     

    تعتبر "إيه إم بيست" وكالة تصنيف ائتماني عالمية، وناشرة للأخبار، ومزوّدة لتحليلات البيانات متخصّصة في قطاع التأمين. تتّخذ "إيه إم بيست" من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وتعمل الشركة مع أكثر من 100 دولة وتملك مكاتب إقليميّة في كلّ من لندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومكسيكو سيتي.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن