هواوي تتيح مجموعة الأجهزة الفائقة لتوفر تجربة المكتب الذكي

  •  

     أطلقت شركة هواوي لأعمال المستهك مجموعة من أجهزتها الفريدة والتي تقدم تجربة المكتب الذكي الأكثر تطورًا في 2021، حيث تضم الحاس المحمول HUAWEI MateBook D15 والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11 وشاشة HUAWEI MateView، حيث تقدم هذه الأجهزة إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة لكونها أول أجهزة تعتمد على نظام HarmonyOS 2 الجديد.

    وتم تصميم مجموعة الأجهزة "الفائقة" الجديدة لخلق لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما يوفر للمستخدمين تجربة ملائمة أكثر وسلسة وآمنة. لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع الأجهزة المختلفة بنظام واحد يتيح إمكانية المشاركة بين الأجهزة حسب الحاجة. كما أنه يجمع بين الأجهزة المستقلة سابقًا في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج جميع الأجهزة للاستفادة بحرية من إمكانات الأجهزة المكونة له بناءً على احتياجات المستخدمين في الوقت الفعلي".

    وتتضمن مجموعة الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل الداخلي الجديد HarmonyOS الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad 11، وشاشة HUAWEI MateView، علاوة على الإصدار الجديد من الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15.

    ويعد حاسب HUAWEI MateBook D15 الجديد مثالياً لتجربة "المكتب الذكي" الجديدة التي توفر مركزاً للإنتاجية يمكنكم من تحقيق أقصى قدر من الإبداع والكفاءة، وذلك بفضل امتلاكه لمزايا إدارة البيانات الموزعة وإمكانيات جدولة المهام. ويعمل الحاسب بسلاسة مع الأجهزة اللوحية والشاشات الذكية لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في سيناريوهات الاستخدام المختلفة. وتتمثل ميزة تجربة "المكتب الذكي" الجديدة بسهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي، وترتقي بتجربة الحاسوب المحمول من كونه أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيصبح لا غنى عنه لدى المستهلكين الشباب خلال الدراسة وأداء المهام اليومية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن