هواوي تطرح ساعه متوافقه مع أنظمة التشغيل المختلفة

  •  

     لطالما كانت الساعات الذكية مختلفة عن الساعات الكلاسيكية التقليدية، سواء من حيث التصميم أو الوظيفة، ومع ذلك كانت هناك محاولات مستمرة لدمجهما مع بعضهما البعض، وهو ما تقدمه أحدث ساعة ذكية من هواوي في السوق المصري وهي HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر  II، والتي اتخذت خطوة كبيرة في تطور الساعات الذكية، بهدف منح مستخدميها مظهرًا وشعورًا متميزًا باستخدام تقنية ذكية وقوية تُعد بمثابة مساعدهم الشخصي الأقرب والاكثر حرصًا على مواعيدهم وصحتهم بشكل مستمر. 

    وتتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بشاشة AMOLED مقاس 46 مم مقاس 1.43 بوصة وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي، بينما تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم بشاشة مقاس 1.32 بوصة وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي. كما تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT  بمظهر أنيق و جذاب وتصميم الجديد للواجهة، كما أن الساعة مزودة بأحدث تقنيات الذكاء الصناعي والتي تقدم إدارة صحية طوال اليوم بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة، وتوافقها مع أنظمة التشغيل المختلفة Android و iOS بكفاءة تامة.

     

    ويأتي تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 المبتكر مستوحى من الطبيعة، مع التركيز على جمال الطبيعة وتكامل التقنيات المتطورة وذلك لمساعدة المستخدمين على استكشاف المزيد، سواء كانوا يستكشفون العالم من حولهم أو يتعلمون مهارات جديدة أو يستكشفون حدود إمكانات لياقتهم البدنية. وتكتمل تصميمها المتطور بميزة مراحل القمر - Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره. يتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد. بصرف النظر عن مراحل القمر، يمكن للمستخدمين اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر وأكثر من ذلك لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن