125 مليون دولار .. استثمارات في منصة يونيفونك لحلول التواصل السحابي

  • كتب : باسل خالد – محمد الخولي

    كشفت منصة يونيفونك “Unifonic، السعودية للتواصل السحابي ، عن انتهاء جولتها الاستثمارية (Series B) 125 مليون دولار بقيادة صندوق سوفت بنك 2 وسنابل للاستثمار، ومشاركة  STV ، وعدد من المستثمرين الآخرين من العالم ويُعد هذا الاستثمار هو الأول لصندوق رؤية سوفت بنك 2 في المملكة العربية السعودية، كما يُعد الاستثمار الثاني لصندوق STV في الشركة بعد قيادتها الجولة الاستثمارية السابقة بقيمة 21 مليون دولار .

    من جهته قال أحمد حمدان ـ المؤسس والمدير التنفيذي لشركة يونيفونك: “نؤمن منذ انطلاق الشركة بأن مهمتنا الأساسية توفير حلولً مبتكرة تُمكن المؤسسات من التواصل الفعّال مع عملائها، مشيرا لإغلاق هذه الجولة الاستثمارية بهذا التمويل سيمكن الشركة من توسيع نطاق أعمالها للمضي قدمًا في تمكين المزيد من المؤسسات من الاتصال مع عملائها بصورة موثوقة وفعالة عبر قنوات الاتصال المختلفة. وأثق في قدرات فريق عمل يونيفونك وشركائها على الاستمرار في تقديم مزيد من الإنجاز والإبداع”.

    من جهته قال فيصل رحمان ـ الشريك الإداري لمستشاري الاستثمار في سوفت بنك: “لقد تابع فريقنا الاستثماري ما يقدمه فريق العمل الرائع ليونيفونك على أرض الواقع، والقدرات المتميزة للشركة في قيادة مجال الحلول التقنية للتواصل الفعّال بين المؤسسات والعملاء في المملكة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن