 الأسطورة #Mo_Salah

  • §       هاشتاجيات

    §       بقلم / اشرف صلاح الدين

    ما من شك أن ماحققه أبن بلدنا محمد صلاح  من تفوق وتميز فى أدائه وحصوله على لقب أفضل لاعب فى أنجلترا بترشيح من زملائه اللاعبين جعله أسطورة فعلا وكان له نصيب كبير من التعليقات والمنشورات على شبكات التواصل الإجتماعى وجعل الكثيرين وأنا منهم حقيقة أتابع مباريات أبطال الدورى الإنجليزى والأوربى للإستمتاع بطريقة لعب ومشاهدة الأهداف السلسة التى يحققها محمد صلاح لفريقه.

     فمن التعليقات الكثيرة هاشتاج #Mo_salah   والذى أكثر ما يحتويه تعليقات الجمهور الإنجليزى ومشجعى ليفربول الإنجليز ويعرضون صورا لأهدافه وتعليقاته وماكتب وقيل عنه وأحاديثه الصحفية والأغانى التى غناها له جمهور مشجعى ليفربول. أما الجماهير المصرية والعربية فأنشأت عدة صفحات وهاشتاجات من معجبى محمد صلاح وطريقة لعبه وعرض أهدافه وتعليقاته وصوره مع الجماهير البريطانية وخصوصا العائلات والأطفال وفرحة أطفال أحد المدارس عندما وجدوه يقفز من خلف أحد الصور والبوسترات فى مفاجأة لم يتوقعوها.

    وقد تزامن حفل تكريم محمد صلاح مع حالة الطقس الغير مستقرة والأمطار الغزيرة التى أثرت على القاهرة الجديدة ومعظم مناطق العاصمة مما دفع البعض للربط بين تشجيع ليفربول وحاله الطقس فى تغريدة مفادها " أدي  أخرة  تشجيعكم لفريق ليفربول جالكم الجو بتاعهم " وفى تغريدة آخرى عن هل توجد حماية وحارس شخصى لمحمد صلاح للخوف الشديد عليه من محبيه فى مصر والعالم. وكان الرد أنه شأنه شأن جميع لاعبى العالم لهم نظام خاص جدا فى التحركات والإنتقالات والبرنامج اليومى المعلن ومعسكرات التدريب فلاتقلقوا فالحارس هو الله.

    ومما أثار إستيائى شخصيا صورة تم نشرها له وزوجته بالسيارة وتعليق سخيف من بعض الحاقدين عن نظرة زوجته المحترمة والتى عانت معه وتحملت الكثير حتى وصل لما وصل إليه الآن. وكانت الردود على تعليق هذه الصورة أبلغ رد على من كتيبه ونشر الصورة خلسة دون أنتباههم .

      أنا شخصيا ضد الخوض فى الحياة الشخصية للمشاهير أيا ما كانوا ولأى غرض 

    أما فيديو لأحد كارهى أنفسهم والذى تنتقد فيه سجوده بعد إحراز كل جول  فأيضا لما يتركها محبو محمد صلاح ونالت ماتستحقه من تعليقات.

    خلاصة القول أى نجاح لمصرى فى الخارج لنا الحق أن نفخر به جميعا سواءا كان لنا الفضل فى تحقيقه أم بمجهوده الشخصى وإجتهاده وتعبه فى تحقيقه.

    نتمنى من الله أن يحفظ ويحمى محمد صلاح وكل المصريين وأن يحقق مع زملائه فى الفريق القومى المصرى فى كأس العالم مالم يتحقق من قبل ليصبح فعلا الأسطورة محمد صلاح وأكرر هنا أن محمد صلاح لولا التناغم والتفاهم بينه وبين الفريق بالكامل وإتباع تعليمات المدرب الواعى والذى يعلم إمكانيات كل لاعب فى فريقه لما وصل لما وصل إليه.   

       #محمد_صلاح    ننتظر منك المزيد مع الفريق القومى فى روسيا بإذن الله

    #هاشتاجيات_أشرف_صلاح_الدين

    وإلى لقاء مع هاشتاج جديد

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن