الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo Reno 4 SE مع المعالج Dimensity 720 والشحن السريع بقوة 65W

  • قامت شركة Oppo للتو بالإعلان رسميًا عن العضو الأحدث في تشكيلة Oppo Reno 4 Series والذي أطلقت عليه إسم Oppo Reno 4 SE. هذا الهاتف الجديد يُعتبر من أرخص هواتف 5G المتاحة في السوق اليوم والفضل في ذلك يعود إلى المعالج MediaTek Dimensity 720. وإلى جانب دعمه لشبكات الجيل الخامس 5G، فالهاتف Oppo Reno 4 SE الجديد يمتاز بتصميم نحيف وخفيف الوزن.

    وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Oppo Reno 4 SE الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة OLED بحجم 6.43 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Dimensity 720 5G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4300mAh تدعم الشحن السريع بقوة 65W.

    وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Oppo Reno 4 SE الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل ومع ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 7.2.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن